+
مقدمة في الأدب اطفال الكلاسيكية لماذا كان هذا موقع تم إنشاؤه هل تبحث عن كتاب عظيم للمشاركة مع الطفل، حفيد، والطبقة، أو مجموعة مكتبتك هل ترغب في معرفة المزيد عن واحدة من كلاسيكيات تم إنشاء لمن يحب الأطفال هذا الموقع الأدب، وخاصة للمعلمين وأولياء الأمور وأمناء المكتبات والطلاب والأجداد. والغرض منه هو توجيه وإعلام وتنوير، وقبل كل شيء مصدر إلهام، عن طريق إدخال بكم في عالم ساحر من الكتب الأطفال. اضغط على النوع لفحص معالمه الرئيسية، لمناقشة الروايات التمثيلية، وقائمة الكتب الموصى بها. على الرغم من أن تناقش كل رواية تحت نوع معين، اطفال قصص يمكن عبور الحدود. لماذا قراءة الأطفال الكلاسيكية بعض الناس يعتقدون خطأ، ويكتب المؤلف للأطفال جيل باتون وولش، أن شيئا ما كتب للأطفال هو أدنى بالضرورة، لا يمكن أن يكون العمل الجاد من art.1 والكاتب الحائز على جائزة، كاثرين باترسون، كما يقول، وكثير ذكاء، وأيضا - meaning الناس يعتقدون أنه في حين قد تهدف الأدب الكبار أن يكون الفن، والهدف من الكتب للأطفال هو سوط الأوغاد قليلا إلى shape.2 لكن الطفل الكبير قصص قوية، الخيال، وتنسى أنها صدى لدى القراء من جميع الأعمار ولها تأثير دائم وعميق. في هذا الموقع سوف تدرس مجموعة من الأطفال الروايات الكلاسيكية باعتبارها أعمالا متميزة من الفن. وسوف ننظر في ما يجعل هذه الروايات بالملاحظة وماذا لديهم هذا نداء عالميا. كتب جوزيف كونراد أن كل كلمة في رواية جيدة يجب أن تساهم في أعمال purpose.3 العام رواية كبيرة سواء الأطفال أو الكبار مثل سيمفونية لديها العديد من عناصر منفصلة ولكنها جميعا العمل معا لخلق تأثير موحد. لماذا يجب أن تهتم اطفال الأدب إذا كنت في موقف النفوذ مع الأطفال، سواء كان ذلك كما الأم، المعلم، أمين مكتبة، أو الأجداد، ويمكنك ان تجعل لها تأثير حاسم على حياتهم من خلال تعزيز حب القراءة. وقد أظهرت الأبحاث وجود علاقة بين أظهرت القراءة، والتنمية المعرفية والمهارات اللفظية، والتحصيل الدراسي. الأطفال الذين القراءة، ليست سوى المزيد من التعبير، ولكن لديها أيضا مهارات التفكير العليا النظام، وأسلوب الكتابة أكثر فعالية، متفوقة فهم القراءة، وأكثر تقدما التفكير النقدي قصص skills.4 تعليم الأطفال كيفية التعامل مع التحديات يفس. أنها توفر التشغيل التجريبي من الاحتمالات يفس. كما نقل الحكمة والقيم المتراكمة من ثقافتنا. الأطفال يتعلمون من خلال النماذج والأبطال. المواضيع والاهتمامات الرئيسية في الأطفال أدب الآباء مدرسة منزل الأشقاء الأجداد اللعب الصداقة، والدمى، ولعب الحيوانات الأليفة والحيوانات أعياد الميلاد السحر العطل الصداقة بين أنماط الخيال في الأطفال أدب الأطفال تزدهر على الأنماط التي توفر النظام ومعنى لحياتهم. كما يشير جون ستوت بها، وأفضل الأطفال من الكتاب اختيار التفاصيل التي تعتبر هامة وترتيبها في الشعوب patterns.5 ذات مغزى حياة تشبه سلسلة من الأحداث العشوائية يبين المؤلف فعالة الاتصالات بين الأحداث، وبالتالي خلق معنى ومغزى. المنزل بعيدا حركة الوطن من بيئة محمية إلى مدينة جديدة، السلبية، أو تحدي الدولة المدينة بيئة (أحيانا عكس) أمثلة على أنماط مميزة العالم الحقيقي عالم الخيال العالم الحقيقي الفصل نهضة الموت حياة من ولم الشمل مع الآباء والأمهات (العديد من الروايات الكبار الكلاسيكية تنتهي الزواج العديد من الأطفال قصص تنتهي بلقاء مع والديه) مساعدة الآخرين الأقل حظا، وأنها سوف تساعدك على الانتقال من البراءة إلى الخبرة، في كثير من الأحيان على غرار سقوط الكتاب المقدس بلوغ سن الرشد، طقوس رحلة مرور يرمز تطوير الموسمية التغييرات دورة في الأطفال الأدب أليس في بلاد عادة ما يعتبر العجائب (1865) أول رواية الأطفال ناجحة. قبل وقت كتابتها، كان ينظر إلى الأطفال كبالغين في التدريب حتى بعض الأعمال كانت مكتوبة خصيصا لهم. الكتاب الأطفال لمئات السنين القادمة يعتقدون أن من واجبهم لحماية الشباب. كشفت بعض الكتاب القراء على الحقائق القاسية للحياة. منذ 1970s، كان الاتجاه نحو تصوير واقعية حزما. وقد أدخلت الأطفال الكتاب موضوعات مثل العنف والموت والطلاق والهجر في قصصهم. ملاحظات 1. جيل باتون والش، quotSeeing الخضراء، مثل في الشائكة الجنة: الكتاب على الكتابة للأطفال. أد. إدوارد Blishen (هارموندسورث المملكة المتحدة: كتب بنغوين، 1975)، 59. 2. كاثرين باترسون، نيوبري قبول الكلام: يعقوب هل أنا أحب، وبمعنى من عجب: في القراءة والكتابة كتب للأطفال (نيويورك: بلوم كتب، 1995 )، 134. 3. جوزيف كونراد، التمهيد لالزنجي من النرجس (1897 أكسفورد: مطبعة جامعة أكسفورد، 1984)، التاسع والثلاثون. 4. كاثي كولينز كتلة وجون ن Mangieri، القراءة الترفيهية: 20 سنوات في وقت لاحق، وقراءة المعلم 55، رقم 3 (2002): 572-573 برنيس E. كولينان، القراءة المستقلة وإنجاز مدرسة، مدرسة مكتبة الوسائط بحوث 3 (2000 ) جولي إليوت، المكتبات الأكاديمية واللامنهجية تعزيز القراءة. المرجعية وخدمات المستخدمين الفصلية 46، لا. 3 (2007): 41 د جود Gallik، هل يقرأون للمتعة عادات القراءة الترفيهية لطلاب الكلية، مجلة المراهقين والكبار لمحو الأمية 42، لا. 6 (1994): 486 ستيفن دي Krashen، قوة القراءة: لمحات من بحوث. إد 2ND. يستبورت، CT: المكتبات غير محدود، 2004، 34، 37 باربرا حصباء، المحافظة على الثقافة من كتاب: دور إثراء القراءة والتفكير الناقد في المناهج الجامعية، والاتجاهات مكتبة 44، لا. 6 (1995) الوقف الوطني للفنون. لقراءة أو عدم قراءة: سؤال من عاقبة الوطنية. 2007. تم الاسترجاع من http://arts. endow. gov/research/ToRead. pdf بات راذه وليزا بلانكينشيب، مجموعات القراءة الترفيهية في المكتبات الأكاديمية، إدارة مجموعة 30، لا. 2 (2005): 82 كيث E. Stanovich وآن E. كانينغهام، دراسة النتائج المترتبة على محو الأمية في مجتمع متعلم: والمعرفي الاقتران بين التعرض للطباعة والذاكرة والإدراك 20، لا. 1 (1992): 51-68. 5. انظر جون جيم Stotts جعل قصص يعني جعل معنى من قصص: قيمة الأدب للأطفال، لإجراء فحص الثاقبة من قيمة الأدب في حياة الطفل. الطفل الأدب في التعليم 25 (ديسمبر 1994): 243-53.Discover العالم السحري لل. الكلاسيكية على المسرح فريق إنتاج (روبرت Boburka وميشيل فاكا) أنتجت الحية، والمهنية تماما، مسرح لإنتاج جماهير الشباب (quotChildrens Theaterquot) في منطقة شيكاغو (الولايات المتحدة الأمريكية) لأكثر من 25 عاما. لدينا quotclassicquot اطفال مسرحيات استخدمت لدينا مخطوطات الخاصة الأصلي والتكييف - جميع كتبه جائزة مزدوجة Shubert المسرحية زمالة الفائز - ميشيل L. فاكا. أكثر من مليون من البالغين والأطفال في منطقة شيكاغو يتمتع وحده تماما الإنتاج المهنية أو الهواة من هذه المسرحيات. وتنشر النصوص الأربعة والعشرين في قائمة التشغيل هذه الحالي من قبل شركة شقيقة لدينا على المسرح (تأسست 1976) وتستند جميع من لهم عليها أو مستوحاة من الشعبية التقليدية وتقاليد خرافة والكلاسيكية المحبوبة من الأدب العالمي وأسطورة. هذه الأداء ثبت، وضعت مهنيا stageplays الأطفال مسرح كلها قد أنتجت بنجاح في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وكذلك على الصعيد الدولي، من خلال المسارح المهنية والمجتمع لا تعد ولا تحصى، ومجموعة واسعة من المؤسسات الأكاديمية والمدنية. يسرنا أن نقدم لهم والخبرات إنتاجنا إلى المسارح ودور المؤسسات التعليمية والجماعات والمنظمات المدنية، الخ تتطلب مواد ذات جودة عالية لجماهير الشباب من جميع الأعمار. سوف الأطفال المنتجين المسرح والمخرجين مسرح الشباب والمعلمين والمربين الدراما يجد playscripts لدينا لا تقدم سوى فرص المعلقة للإنتاج على نطاق واسع، ولكن أيضا توفر خيارات ممتازة لالفصول الدراسية أنشطة وبرامج الفنون الدرامية واللغة. الأماكن السحرية والسحر. وتتميز البرامج النصية لدينا من قبل قدرة مثبتة على ترفيه وتثقيف الجمهور الأصغر سنا، في حين وجود نمط، حيوية، وخفة دم لفتن البالغين. تتم كتابة النصوص المسرحية أربعة وعشرين في هذه المجموعة (من الألف القمل في بلاد العجائب لمعالج رائع من يا Z) مع الإدراك والبصيرة، والأهم من ذلك، بشعور من المرح، الذي يسحر والمسرات جميع الأعمار. ونحن نعتقد أنه من هذا النداء السحري الذي يجعل لدينا مجموعة من المسرحيات للأطفال فريدة من نوعها. نحن فخورون بأن نقدم لهم لكم.
No comments:
Post a Comment